بلدية خان يونس وجمعية الثقافة والفكر الحر تبحثان تعزيز الصمود المجتمعي في الأحياء

الإثنين 19 أبريل 2021 03:37 م بتوقيت فلسطين

بلدية خان يونس وجمعية الثقافة والفكر الحر تبحثان تعزيز الصمود المجتمعي في الأحياء

بحثت بلدية خان يونس جنوب قطاع غزة، مع جمعية الثقافة والفكر الحر  ولجان تعزيز الصمود المجتمعي في حي الأمل، وحي قاع القرين، ومخيم خان يونس، تنفيذ المشاريع والبرامج المقترحة للنهوض بالمجتمع، إلى جانب وضع الحلول المناسبة للإشكاليات الطارئة المتعلقة بطبيعة الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين.

وكان رئيس بلدية خان يونس م. علاء الدين البطة، وبحضور مجموعة من أعضاء المجلس البلدي، ومسئول لجان الأحياء بالبلدية أ. أسامة سلامة، قد التقوا وفد الجمعية ممثلاً في مسئول البرامج أ. علي الشنا وعدد من القائمين على لجان تعزيز الصمود المجتمعي.

وأكد م. البطة، أن البلدية تولي لجان الأحياء الأهمية وتحاول قدر المُستطاع توفير مقومات تعزيز صمود السكان والتخفيف من معاناتهم جراء الظروف المحيطة، من خلال تنفيذ مشاريع تساهم في تطوير وتجويد الخدمات المقدمة لهم في جميع القطاعات.

وبين م. البطة أن بلدية خان يونس ترحب بكافة المبادرات النوعية التي تؤسس لشراكات حقيقية تعمل على تقديم الخدمات المباشرة للسكان، لافتًا إلى أن البلدية تعتز بالشراكة مع جمعية الثقافة والفكر الحر والتي اسهمت على تنفيذ مشاريع مهمة ساعدت على النهوض بالمجتمع، مشيرًا إلى أهمية لجان تعزيز الصمود المجتمعي في الأحياء التي قامت الجمعية بتشكيلها من أجل تسهيل وصول الخدمات المباشرة للمواطنين.

ومن جانبه ثمن الشنا جهود بلدية خان يونس في كافة القطاعات ومحاولاتها التخفيف من صعوبة الوضع الراهن، معربًا عن أملهم في تلبية احتياجات السكان في الأحياء المهمشة ودعم فكرة لجان تعزيز الصمود المجتمعي لخدمة جميع الأحياء في ظل الظروف الراهنة.

بلدية خان يونس وجمعية الثقافة والفكر الحر تبحثان تعزيز الصمود المجتمعي في الأحياء

خانيونس/ الاقتصادية